1- أن لا
تتجاوز سرعة السيارة 75 كم\ساعة .
2- اثناء توقف
السيارة لا تحاول تشغيل الثلاجة بواسطة الكباس حيث انة ياخذ الحركة من موتور
الثلاجة.
3- أثناء وقوف
السيارة يمكن تشغيل الثلاجة من مصدر خارجى 220 فولت .
4- مفتاح التشغيل
والتوقف لتوصيل التيار لوحدة التبريد وهذا المفتاح المماثل الموجود فى جهاز التحكم
داخل كابينة السائق حيث يلزم ان يكون المفتاحين فى وضع التشغيل حتى تعمل وحدة
التبريد .
5- لاحظ وحدة
التبريد لا تعمل اذا كان احد المفتاحين مقفل .
6- فى حالة ان تكون
درجة الحرارة داخل كابينة التبريد اقل من 2.8 شغل يدويا مفتاح اذابة الثلج
7- يمكن تشغيل
المفتاح الاتوماتيكى لحماية التيار الوارد من البطارية الخاصة بالسيارة والموجود
على الجانب الايمن من وحدة التبريد اما غرفة التبريد وذلك بالضغط علية.
8- فحص سير تشغيل
كباس الفريون بجوار موتور السيارة وتاكد من قوة شدة وأنة خالى من الشقوق والتاكل .
9- تاكد من ان كافة
الاسلاك وخراطيم التوصيل مثبتة جيداً .
10- التاكد من
عدم وجود تسرب من سائل التبريد .
11- ضبط الترموستات
على درجة الحرارة المطلوبة والتاكد من درجة الحرارة المضبوط عليها الترموستات .
12- تشغيل دورة
التبريد على مصدر التيار الخارجى للتيار الكهربى بواسطة الكابل لمدة ثلاثون دقيقة
قبل تحميل الحمولة .
13- بعد 30 دقيقة
تقريبا من التشغيل والوصول شغل اذابة الثلج اليدوية وتاكد من تكرار الاذابة
اوتوماتكيا كل 5 الى 20 دقيقة .
14- عند تحميل
السيارة يراعى ترك مسافة كافية لدوران الهواء داخل وحول الحمولة .
15- تاكد من درجة
الحرارة الخاصة بالكراتين قبل تحميلها حتى لا تنقل طعوم تالفة .